الثلاثاء، 3 نوفمبر 2009

في خبر عاجل :الحوثي يعلن السيطرة على موقع جبل الدخان على الحدود السعودية اليمنية



أعلن مكتب السيد/عبدالملك الحوثي استيلاء رجاله على موقع للجيش في جبل الدخان الواقع بين الحدود اليمنية السعودية بمنطقة الملاحيط مع أسلحة وعتاد. وأوضح البيان أن سقوط الموقع جاء بعد مواجهات وقعت مساء الاثنين.
وكان المكتب الإعلامي للسيد/عبدالملك الحوثي قد اتهم النظام السعودي بإعطاء تسهيلات للجيش اليمني من اراضي العربية السعودية بشن هجوم عليهم حيث قال في البيان "في تعد سافر وتدخل خطير من قبل النظام السعودي في الدعم والمشاركة والتدخل في الشأن اليمني الداخلي قامت السلطة السعودية بفتح أراضيها للجيش اليمني والتمركز في قاعدة عسكرية سعودية في (جبل الدخان) وبدأ الجيش اليمني عدوانه علينا من تلك القاعدة. وإننا ننصح النظام السعودي أن يبقى على الحياد وألا يسمح للجيش اليمني باستخدام أراضية للاعتداء علينا كوننا سنكون مضطرين لمواجهة أي اعتداء يأتي علينا من أي جهة يستخدمها الجيش اليمني.

وهنا نص البيان الذي تم الإعلان فيه على الإستيلاء على جبل الدخان:

بسم الله الرحمن الرحيم
اليمن ـ صعدة
3/11/2009
بعون من الله وفضله وتأييده وتسديده، تمت السيطرة الكاملة مساء أمس على (موقع جبل الدخان) الواقع بين الحدود اليمنية والسعودية بمنطقة الملاحيط، بعد مواجهات حُسم فيها المعتدي وتم القضاء عليه وتطهير الموقع وتم الإستيلاء على أسلحته وعتاده.
والحمد لله رب العالمين

المكتب الإعلامي للسيد/ عبد الملك بدر الدين الحوثي
15/ ذو القعدة/1430هـ