السبت، 19 ديسمبر 2009

في إتصال خاص مع أخبار صعدة: المتحدث بإسم الحوثيين يستغرب تصريحات منسوبة لجمعية علماء اليمن

في إتصال خاص مع أخبار صعدة:
المتحدث بإسم الحوثيين
يستغرب ت
صريحات منسوبة لجمعية علماء اليمن

المنبر نت- أخبار صعدة
السبت:19-12-2009
قال المتحدث بإسم الحوثيين في إتصال خاص مع أخبار صعدة ان من المثير للدهشة أن يصدر بياناً من السادة العلماء في جمعية علماء اليمن كما تابعنا في بعض وسائل الإعلام المقروءة يدين ما أسماه مقطع فيديو لأحد الأشخاص وهو يدعي أن حسين الحوثي هو المهدي المنتظر وسيخرج من قبره!!

وقال إن هذه المسرحية الهزلية أعدت في دهاليز الأمن القومي من أجل إثارة النعرات الطائفية. وتسائل أين دور جمعية علماء اليمن والآلاف من المدنيين يسقطون اليوم بالمئات في مجازر جماعية يرتكبها الطيران السعودي وبمساندة الطيران الأمريكي في مختلف المحافظات الشمالية!!

وقال كان من المفترض للجمعية أن تحافظ على صمتها أفضل من الحديث السياسي وليس الديني فتلك المقاطع لا يجرى عليها حكم كونها لا تستند إلى مصدر معروف. وقال أن تجتمع جمعية العلماء لتدين مثل تلك الأباطيل التي هدفها إثارة النعرات الطائفية وتوظيفها فيما يخدم التوجهات السياسية أمر غير إيجابي رغم أني أستبعد أن يكون هناك بيان من الجمعية ـ حسب قوله.

وأضاف أن أول من إستهجن مثل تلك الإدعاءات هو السيد/حسين بدر الدين الحوثي وعلى الجمعية أن تراجع محاضراته وتصدر من خلالها أي رد أو توضيح لأبناء اليمن لا أن تعتمد على خرافات ومقاطع فيديو لا يمكن أن يتعامل معها أي رجل عاقل فطن!!
والله المستعان